الشروط و الأحكام

​الروابط التالية تنقل إلى العنوان المحدد داخل​ هذه الصفحة:​​​


 

ا​​لقبو​ل​

يرجى قراءة هذه البنود والشروط بعناية، وهي التي تحكم دخولك واستعمالك لهذا الموقع (www.fewa.gov.ae). 
وإذا كنت لا توافق عليها يرجى عدم الدخول. إن استمرارك في استخدام الموقع و/أو أية خدمات موجودة بالموقع يعني أنك توافق على وتلتزم بهذه البنود والشروط. ​


حقوق المؤلف © فيوا - جميع الحقوق محفوظة

حقوق المؤلف في الصفحات والشاشات التي تعرض الصفحات والمعلومات والمواد المنشورة بها وفي ترتيبها مملوكة للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، إلا إذا ذكر غير ذلك. 

استعمال المعلومات والمواد

المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات - البنود والشروط والأوصاف التي تظهر - خاضعة للتغيير، ولا تتوفر جميع الخدمات والمنتجات في جميع المناطق الجغرافية. إن أحقيتك في استخدام منتجات أو خدمات معينة تخضع لقرار وقبول الهيئة النهائي. 

نطاقات محددة

هناك نطاقات محددة بالموقع يتوجب عليك التسجيل قبل دخولها، وبذلك توافق على أن أية معلومات تقدمها على الموقع صحيحة وكاملة. كما أنك مسئول عن تحديث بياناتك الشخصية عند حدوث تغيير بها. وقيامك بالتسجيل في موقع الهيئة يعني تلقائياً أنك توافق على هذه البنود والشروط وعلى سياسة الأمن والخصوصية المتبعة بالهيئة. وجميع المواد على موقع الهيئة تتمتع بحقوق المؤلف ولا يجوز نسخ أو توزيع أو بث أو استخدام تلك المواد إلا بإذن خطي من الهيئة، وأي استخدام غير مصرح به يعتبر إخلالاً بقوانين الملكية الفكرية والعلامات التجارية. 

عدم الضمان​

المعلومات والمواد الواردة بهذا الموقع، بما في ذلك النصوص والرسومات والروابط والبنود الأخرى وارده هنا على أساس "كما هي" "كما تتوفر"، ولا تضمن الهيئة دقة أو ملائمة أو اكتمال تلك المعلومات أو المواد ولا تتحمل مسؤولية أية أخطاء أو سهو وارد بها ولا تضمن بأي شكل سواء ضمناً أو صراحةً أو قانونياً، بما في ذلك ودون تحديد، عدم التعدي على حقوق طرف ثالث أو الملكية أو العمل التجاري أو الملائمة لأغراض معينة أو الخلو من فيروسات الحاسوب وذلك فيما يتعلق بالمعلومات أو المواد. 

عدم المسؤولية

الهيئة غير مسئولة عن أية أعطال فنية أو برامجية أو بالمعدات مهما كان نوعها أو فقدان أو عدم توفر الربط أو عدم الاكتمال أو التشويش أو التأخير في البث. ولن تتحمل أية مسؤولية عن أية أضرار، بما في ذلك ودون تحديد، الأضرار المباشرة وغير المباشرة والخاصة والعرضية أو الاستتباعية أو الخسائر أو النفقات الناجمة عن هذا الموقع أو استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه من قبل أي طرف أو الاعتماد على محتويات هذا الموقع أو فيما يتعلق بأي إخفاق أو خلل أو سهو أو انقطاع أو عطل أو تأخير في التشغيل أو البث أو فيروس الحاسوب أو الخلل في الشبكة أو النظام، حتى لو تم إبلاغ الهيئة أو ممثليها باحتمال وقوع مثل ذلك الضرر أو الخسائر أو النفقات أو الارتباط المباشر مع صفحات أخرى على الشبكة والتي هي على مسؤوليتك الخاصة، ولم تقم الهيئة بالتحقق أو مراقبة أو الموافقة على صحة أو رأي الصفحات الأخرى التي توفرها مثل تلك المصادر. 

ويكون بند عدم المسؤولية هذا ساري المفعول بالحد الأقصى الذي يسمح به القانون. 

البيانات المقدمة

جميع المعلومات المقدمة إلى الهيئة عبر هذا الموقع سيتم اعتبارها وتبقى من ممتلكات الهيئة و يكون لها حرية الاستخدام لأي غرض لأية أفكار أو مفاهيم أو تقنيات أو أساليب واردة في المعلومات التي يقدمها الزائر للهيئة من خلال هذا الموقع. ولن تخضع الهيئة لأية التزامات بالسرية فيما يتعلق بالمعلومات المقدمة، باستثناء ما توافق عليه الهيئة أو متفق عليه تحديداً أو يتط​لبه القانون. 

تفاصيل بطاقة الائتمان

أنت توافق وتفهم وتؤكد بأن تفاصيل بطاقة الائتمان التي قدمتها للحصول على الخدمة صحيحة وبأنك لن تستخدم بطاقة ائتمان لا تخصك، أي يتوجب عليك في معاملة بطاقة الائتمان استخدام بطاقتك الخاصة. كما أنك توافق وتتعهد بتقديم بيانات صحيحة وسارية عن بطاقة الائتمان إلى موقع الهيئة. كما أن المعلومات المقدمة لن يتم استخدامها أو مشاركتها مع الهيئة من قبل أي طرف ثالث إلا إذا كان ذلك مطلوباً في حالات الخداع أو حسب متطلبات القانون أو من المحكمة. ولن تكون الهيئة مسئولة عن أي أعمال خداع باستخدام البطاقة، وتكون مسؤولية مثل هذه الأعمال عليك أو يقع على عاتقك مسؤولية إثباتها. ​

المعاملات المرفوضة / المخادعة 

تحتفظ الهيئة بحقها في استعادة تكلفة الخدمات ونفقات التحصيل وأتعاب المحامين من الأشخاص الذين يستخدمون الخداع بالموقع. كما تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مثل أولئك الأشخاص وضد أية أعمال غير قانونية أو خرق لهذه البنود والشروط. 

الإلغــاء

يمكن للهيئة إلغاء الدخول إلى موقعها / مواقعها لأي سبب بما في ذلك قلة الاستخدام أو مخالفة هذه السياسة أو سياسة الخصوصية ويمكنها إلغاء هذه الاتفاقية في أي وقت ودون إشعار لأي سبب من الأسباب. 
كذلك يمكن للمستخدمين إلغاء هذه الاتفاقية بعد تقديم إشعار مسبق للهيئة. 

التعديل

تخضع هذه البنود والشروط للتعديل في أي وقت ودون إشعار. 

القوانين السارية والاختصاص القضائي

وضعت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء هذه البنود والشروط لزيارة الموقع حسب قوانين الحكومة الاتحادية، وإذا قام أي شخص بخرق هذه البنود والشروط، فإن الهيئة تحتفظ بحقها في اللجوء لتلك القوانين لحماية ممتلكاتها وبياناتها. ويكون لمحاكم دولة الإمارات الاختصاص القضائي الحصري لتسوية أية نزاعات متعلقة بذلك.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

الشيكات​

إن تحرير​​ك لشيك بمبلغ يجب أن يكون له مقابل وفاء كاف قائم وقابل للسحب في تاريخ استحقاقه. وذلك تجنبا للمسائلة القانونية وفقا لنص المادة (401) في قانون العقوبات الاتحادي وتعديلاته. ​​

Do you find this content helpful? Yes No هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟ نعم لا